بقيادة TV APK

بقيادة TV APP هو شريط فيديو خال تماما الجري وتحرير التطبيق. التطبيق يوفر الكثير من الأدوات بما في ذلك تحرير الكولاج، نوعية التغيير والصوت إضافة أو نص الإضافة، فلتر ... والعديد من الخيارات الأخرى، تحويل الصور الفردية في شريط فيديو قصير. مذهل. إذا كنت ترغب في إنشاء ملفات الفيديو جودة، أو ترغب في تحميل التطبيق من دون التعدي على حق المؤلف ... يمكنك تحريره من خلال هذا التطبيق. الفيديو الذي خلق يمكن تقاسمها مع الأصدقاء أو حفظها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكيفية تحرير الفيديو بسيط جدا مع العديد من الآثار الجميلة.

ملامح من الصمام TV APK

بقيادة TV APK يساعدك على تحرير الفيديو بشكل فعال جدا، وبسرعة مع بضع خطوات بسيطة. هناك العديد من التخصيصات بالنسبة لك لتحرير الفيديو. يمكنك الكولاج إنشاء وتحرير أفلام الفيديو، إضافة الصور أو الصوت والموسيقى من مختلف الأفلام أو أشرطة الفيديو وغيرها. تغيير جودة الفيديو للحصول على جودة أفضل للفيديو. إضافة النصوص مع الخطوط تصحيح مختلفة، سواء كانت النصوص الرومانسية، والنصوص مضحك، اعتمادا على استخدامك المقصود. يمكنك إنشاء أشرطة فيديو مضحك، وأشرطة الفيديو العاطفية، ... كل ما تريد.

يوفر التطبيق الكثير من الموضوعات (الموضوعات)، والأصوات لتعزيز تجربة الفيديو، جنبا إلى جنب مع صور الكرتون ... لمساعدة لديك المزيد من الأفكار لخلق. استخدام وتحرير بسيط نسبيا، كل ما عليك القيام به هو قطع وتحديد الموضوع المناسب.

بعد إنشاء ملفات الفيديو التي يمكن أن تنقذ لمشاهدة أو حصة على الشبكات الاجتماعية أو لأغراض تجارية ... شارك منتجاتك للاصدقاء للاستمتاع، وسوف نرى أيضا أكثر سعادة.

إذا كنت غير راض مع تحرير الفيديو الخاص بك، يمكنك فتحه للتحرير. سوف التحرير المتكرر للفيديو جعل الفيديو بشكل أفضل وأكثر جاذبية.
لطيفة واجهة، وسهل الاستخدام، ويجعل من السهل الحصول على الأدوات والتحرير. إذا كنت جديدا، فقط تعلم قليلا قليلا، ويمكنك معرفة كيفية استخدام أدوات وتذكر موقعها.

يمكنك إنشاء حساب لحفظ الفيديو تم إنشاؤها أو لم تفعل، في المرة القادمة التي تفتح لمواصلة تحرير.

التطبيق سهل لتحميل وتثبيت على الهاتف المحمول الخاص بك، يمكنك تحميل البرنامج هنا حتى لا تضيع الوقت في البحث عن أو تحميل الخلل أو عدم التطبيقات. موقعنا يشارك الإصدار القياسي، من دون أي تعديل.

تطبيق مجاني تماما، يمكنك تحميل وتركيب واستخدام لتحرير سلسلة من أشرطة الفيديو دون الحاجة لدفع أي أموال.

هذا التطبيق يمكن أن تستخدم من قبل الكثير من الناس، وطالما كنت تنفق الكثير من الوقت والأفكار والجهود، سيكون لديك بالتأكيد أشرطة الفيديو الخاصة. حاليا تم اختيار هذا التطبيق من قبل العديد من المستخدمين، لما له من ميزات وفوائد.

هذا التطبيق غير آمنة جدا، لا تسبب ضررا على الجهاز الخاص بك، فإنك لا داعي للقلق حول سرقة البيانات.

كيف تلعب بقيادة TV APK

بقيادة TV APK حمل من السهل تحرير، وكنت بحاجة للحصول على فكرة عن ما يجب القيام به، وقطع واختيار موضوع الصحيح. سوف تساعد بالتأكيد التطبيق إنشاء الكثير من أشرطة الفيديو الجميلة التي تجعلك سعيدا. يمكنك مشاركة هذا التطبيق مع أصدقاء آخرين لنفس التجربة. على موقعنا على الانترنت أيضا هناك العديد من التطبيقات الأخرى المثيرة للاهتمام، يمكنك أن تتعلم وتحميل الاستخدام.

Led TV APK

Led TV APK is a completely free video streaming and editing application. The app provides a lot of editing tools including collage, change quality, add audio, add text, filter ... and many other options, turn individual photos into a short video. spectacular. If you want to create quality videos, or want to upload an application without the copyright infringement ... you can edit it through this application. The video you create can be shared with friends or saved to your computer, how to edit videos is very simple with many beautiful effects.

FEATURES of Led TV APK

Led TV APK helps you edit videos very effectively, quickly with just a few simple steps. There are many customizations for you to edit videos. You can collage create video editing, add images or sound, music of different movies, or other videos. Change video quality for better quality video. Add texts with different corrected fonts, be it romantic texts, funny texts, depending on your intended use. You can create funny videos, emotional videos, ... all you want.
The application provides quite a lot of themes (themes), sounds to enhance the video experience, along with cartoon images ... to help you have more ideas to create. Using and editing is relatively simple, all you need to do is cut and select the appropriate topic.
After creating videos you can save to watch or share on social networks or for commercial purposes ... Share your products for friends to enjoy, and you will also feel happier.
If you are not satisfied with your edited video, you can open it for editing. Repeated editing of the video will make your video better and more attractive.
Nice interface, user friendly, makes it easy to get tools and edit. If you are new, just learn a little bit and you can know how to use the tools and remember their location.

You can create an account to save the video has been created or not done, the next time you open to continue editing.

The application is easy to download and install on your mobile phone, you can download the application here so as not to waste time searching for or downloading the bugs or non-applications. Our website shares the standard version, without any modification.

The application is completely free, you download, install and use to edit a series of videos without having to pay any money.

This application can be used by a lot of people, as long as you spend a lot of time, ideas and efforts, you will definitely have special videos. Currently this application has been chosen by many users, because of its features and benefits.

This application is very safe, does not cause damage to your device, you do not have to worry about data theft.

How to play Led TV APK

Led TV APK download is easy to edit, you need to get an idea of ​​what to do and cut and choose the right theme. The app will definitely help you create lots of beautiful videos that make you happy. You can share this app with other friends for the same experience. Also on our website there are many other interesting applications, you can learn and download to use.