فايرفوكس APK

فايرفوكس APK ، واحدة من أكثر متصفحات الويب شعبية، جنبا إلى جنب مع جوجل كروم، وهو متاح حاليا لأجهزة أندرويد أيضا. هذا التطبيق يوفر لك الكثير من الفوائد لاستخدامه بمثابة المستعرض الافتراضي على الهاتف أو الجهاز اللوحي. تجربة سريعة وذكية وشخصية، وهذا هو أول متصفح مستقل أدلى بها موزيلا. ترقية اليوم وانضمام مئات الملايين من الأشخاص الذين يستخدمون فايرفوكس للحصول على تجربة تصفح أكثر تخصيصا.

ملامح من فايرفوكس APK

فايرفوكس APP يمكنك الوصول إلى تاريخك، والعناوين، وعلامات التبويب المفتوحة من سطح المكتب إلى الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. سوف فايرفوكس أيضا مزامنة كلمات المرور المحفوظة بشكل آمن عبر الأجهزة. لأنه تزامن مع متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك أن تقوم بتسجيل الدخول، وعندما قمت بتسجيل الدخول، فسوف مزامنة كل شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الهاتف الخاص بك، من تخزين محتويات على محرك الأقراص، العلامة الملفات على المستخدم، وأكثر من ذلك .

انها التطبيق الكامل من حيث الميزات والموثوقية والمرونة، مع توفير كل ما تحتاجه لتصفح مواقع الإنترنت في أسلس وسيلة ممكنة. التطبيق لديه العديد من خيارات التخصيص، ويمكن إضافة ملحقات مختلفة، وتغيير نظرة عامة وجعله خاصا بك.

اختصارات الشاشة التي تعمل باللمس تساعدك على ضبط بسهولة. بسهولة اختصارات الوصول إلى موفري بما في ذلك ويكيبيديا، تويتر والأمازون البحث ... على سبيل المثال، يمكنك إضافة موقع إلى المفضلة لديك عن طريق هز الجهاز جانبا.

فايرفوكس لالروبوت يتذكر بك التطبيقات المستخدمة مؤخرا لمساعدة لك بسهولة مشاركة المحتوى على الفيسبوك، تويتر، ال WhatsApp، سكايب ... فايرفوكس تتوقع احتياجاتك ويقدم العديد من النتائج المقترحة. عمليات البحث السابقة على محركات البحث المفضلة لديك.

التصفح الخاص مع الحاجزون من المواقع التي يمكن أن تتبع النشاط التصفح الخاص بك.

فتح عن العديد من علامات التبويب كما تريد دون أن تفقد صفحات الويب المفتوحة.

السيطرة على تجربة الويب الخاص بك عن طريق تخصيص فايرفوكس مع إضافات مثل حاصرات الإعلان، وكلمات السر، ومديري تحميل، وأكثر من ذلك.

إرسال الفيديو ومحتوى الويب من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي إلى أي تلفزيون مجهزة يؤيد الجري، حتى تتمكن من مشاهدة البرامج على شاشة أكبر.

هذا هو متصفح ويب الحرة المعتمدة على أجهزة الروبوت، مع سرعة الوصول بسرعة واجهة جميلة، ومناسبة لشاشة الهاتف. هذا الإصدار هو سهل الاستخدام ويضيف لغات جديدة وميزات الأمان للمساعدة على حماية البيانات الحساسة في حين تصفح الانترنت.

هذا مستعرض ويب هو خيار كبير للأجهزة ذات المواصفات المنخفضة وباستخدام وصلات الإنترنت بطيئة مثل 2G أو الجيل الثالث 3G. أنها تستهلك مساحة أقل ولكن سرعة التحميل في أسرع وأكثر قوة.

فايرفوكس يضمن أن المواقع التي تزورها وموثوق بها والتحقق من اتصالك آمنة. تحديثات الأمان تلقائية للتأكد من أنك دائما بالحماية ضد آخر التهديدات.

كيف تلعب فايرفوكس APK

فايرفوكس تحميل بسيط جدا لتحميل والاستخدام. تحميل البرنامج والانتظار لبعض الوقت لتركيب وكاملة، ثم فتح المتصفح وتجربتك. وهذا متصفح الويب تجلب لك العديد من الفوائد حتى لا تفوت مثل هذا الطلب الكبير. تحميل التطبيق على موقعنا على الانترنت بحيث لم يكن لديك للبحث في الرواية الرسمية وعدم تحميل إصدارات تالفة أو الفيروسات أو كسر الروابط.

Firefox APK

Firefox APK, one of the most popular web browsers, along with Google Chrome, is also currently available for Android devices. This app gives you a lot of benefits to use it as your default browser on your phone or tablet. Experience fast, smart and personalized, this is the first independent browser made by Mozilla. Upgrade today and join hundreds of millions of people using Firefox for a more personalized browsing experience.

FEATURES of Firefox APK

Firefox APK you can access your history, bookmarks, and open tabs from your desktop to your smartphone and tablet. Firefox will also securely sync your saved passwords across devices. To synchronize it with your computer browser, you must be logged in. Once you're logged in, you'll synchronize everything on your computer to your phone, from storing the contents on the drive, the bookmark files on the user, and more.
It's a complete application in terms of features, reliability and flexibility, while providing everything you need to browse the web in the smoothest way possible. The app has many customization options, can add different extensions, change the general look and make it your own.
Touch screen shortcuts help you adjust easily. Easily access shortcuts to search providers including Wikipedia, Twitter and Amazon ... for example, you can add a website to your favorites by shaking the device aside.
Firefox remembers your most recently used apps to help you easily share content to Facebook, Twitter, WhatsApp, Skype ... Firefox predicts your needs and provides many suggested results. Previous searches on your favorite search engines.
Private Browsing with Blockers of websites that can track your browsing activity.
Open as many tabs as you want without losing your open Web pages.
Control your web experience by personalizing Firefox with add-ons like ad blockers, passwords, download managers, and more.
Send video and web content from your smartphone or tablet to any TV equipped with supported streaming, so you can watch shows on a bigger screen.


This is a free Web browser supported on Android devices, with fast access speed and beautiful interface, suitable for the phone screen. This version is easy to use and adds new languages ​​and security features to help you protect sensitive data while surfing the Web.
This web browser is a great choice for devices with low specs and using slow Internet links like 2G or 3G. It consumes less space but its loading speed is faster and more powerful.
Firefox ensures that the websites you visit are trusted and verify that your connection is secure. Security updates are automatic to ensure that you are always protected against the latest threats.

How to play Firefox APK

Firefox APK is very simple to download and use. Download it and wait a while for the installation to complete, then open your browser and experience. This web browser will bring you many benefits so you do not miss such a great application. Download the app on our website so that you don't have to search the official version and not download corrupted versions, viruses or broken links.