كلمة الاتصال: كلمة بحث ألعاب

كلمة الاتصال: كلمة بحث ألعاب APK هي لعبة اللغز الذي يجد كلمات مخفية في رسائل مختلطة. وهذا هو اهتمام، لعبة تحدي الذي يبدأ بسهولة جدا ولكن طعن بسرعة. وسوف يساعد على تحسين المهارات الإملائية وتدريب دماغك حتى هذه اللعبة ليست مسلية فحسب، بل أيضا مفيدة كثيرا بالنسبة لك. حاليا تم تحميلها والتي يستخدمها الكثير من الناس. وبالإضافة إلى ذلك، مع  MiniGore APK يمكنك جعل نقاط عن افتتاح أبطال جدد لتغيير مظهر من الطابع الخاص بك.

يتميز من Word الاتصال: كلمة البحث ألعاب

وتشمل هذه اللعبة أكثر من 40 حزم، ومستويات أكثر من 800 ومجانية 300 قطعة نقدية في المباراة الاولى. صعوبة يزيد تدريجيا مع كل مستوى. يمكنك أيضا الحصول على المزيد من المال عن طريق شراء أو مشاهدة أشرطة الفيديو الترويجية. هذه هي لعبة كلمة مثالية لجميع الأعمار.

التركيز للعثور على جميع الكلمات مخبأة في رسائل معينة وربطها بالطريقة التي تريد للقبض على كلمة واحدة.

وهناك الآلاف من الألعاب كلمة على الروبوت ولكن هذه الكلمة هي فريدة من نوعها للغاية ومثيرة للاهتمام. كلمة الألغاز تحسين محو الأمية الخاص بك، كلمة الألغاز تحسين الذاكرة الخاصة بك، وقبل كل شيء، كلمة ألعاب تقتل الوقت مملة الخاص بك.

لم يتم توفير كلمة ربط أكثر من اللازم مع قاموس التدقيق الإملائي. وهذا يعني أنه يحب معظمهم من الكلمات الشائعة. إذا كنت عالقا في فارغة محددة، لا تضع قيمة على الدماغ أو القاموس لكل ثلاثة أحرف الكلمة التي تبدأ مع C. بدلا من ذلك، الخالي من قائمتهم منهم. حاول معظم الأصوات الشعبية الأولى.

هذه اللعبة تساعد على تحسين خيالك، على الرغم بسيطة للغاية، فإنه يجعل عمل الدماغ بطرق جديدة. عن طريق الحد بدقة عدد الإجابات المحتملة، فإنه يفرض عليك أن تنظر في فرز الرسائل غير عادية. لا يمكنك فرض حل كلمة اتصال. بدلا من ذلك، عليك أن تفكر في الفضاء. تغمض عينيك وتصور الحروف في ترتيب مختلف. نحن نضمن لك سوف نرى واحدة على الأقل أنت لم أفكر يوما.

المستوى الأعلى على كلمة اتصال. بدء تشغيل Word الاتصال مع اثنين من عوامل الجذب التي هم على دراية بأي كلمة اعبة: مجموعة طبل ومجموعة من الحروف. خطابات ربط لتشكيل الكلمات (ومن هنا جاء اسم جذابة) وملء الفراغات. ملء كل الثغرات، وسوف ننتقل إلى المستوى التالي. وهناك مئات الآلاف، ومستويات للعب من خلال. شريك جيب

كيف تلعب كلمة الاتصال: كلمة البحث ألعاب

تحميل كلمة الاتصال: كلمة البحث العاب التمتع متعة في ان يجلب لك. للعب هذه اللعبة تحتاج إلى انتقاد الحروف أفقيا، رأسيا، قطريا، إلى الأمام أو الخلف لتشكيل كلمة محددة المخفية. العثور على الكثير من الكلمات لمستويات فتح وكسب مكافآت إضافية. ملء كل كتلة مع كلمة واحدة. كسب المال عندما تكتشف الكلمات نجوم. عند وجود صعوبة في اللعبة يمكنك استخدام المال لشراء اقتراح لمساعدة الترقية.

Word Connect: Word Search Games

Word Connect: Word Search Games apk is a puzzle game that finds words hidden in mixed letters. This is an interesting, challenging game that starts very easily but is quickly challenged. It will help you improve your spelling skills and train your brain so this game is not only entertaining but also greatly beneficial for you. Currently it has been downloaded and used by a lot of people.

Features of Word Connect: Word Search Games

This game includes over 40 packages, more than 800 levels and is free 300 coins in the first game. The difficulty increases gradually with each level. You can also get more money by buying or watching promotional videos. This is a perfect word game for all ages.

Focus to find all the hidden words in the given letters and connect them any way you want to catch the word.

There are thousands of word games on Android but this word is very unique and interesting. Word puzzles improve your literacy, word puzzles improve your memory, and above all, word games kill your boring time.

Word Connect is not provided too much with the spelling dictionary. That is, it mostly likes common words. If you're stuck on a specific blank, don't put a value on your brain or dictionary for every three-letter word that begins with C. Instead, skim their list of them. Try the most popular sounds first.

This game helps you improve your imagination, although extremely simple, it makes your brain work in new ways. By strictly limiting the number of possible answers, it forces you to consider sorting unusual letters. You cannot force a Word Connect solution. Instead, you have to think about space. Close your eyes and visualize the letters in different order. We guarantee you will see at least one you have never thought of.

Level up on Word Connect. Word Connect starts with two attractions that are familiar to any word gamer: a drum set and a set of letters. Connect letters to form words (hence the attractive name) and fill in the blanks. Fill in all the gaps and you will move on to the next level. And there are hundreds, thousands, levels to play through.

How to play Word Connect: Word Search Games

Download Word Connect: Word Search Games to enjoy the fun it brings to you. To play this game you need to swipe the letters horizontally, vertically, diagonally, forward or backward to form a specific hidden word. Find lots of words to unlock levels and earn extra bonuses. Fill in each block with one word. Make money when you discover star words. When having difficulty in the game you can use the money to buy a suggestion to help upgrade.