الحيوانات الأليفة الإنقاذ لغز ساغا

الحيوانات الأليفة الإنقاذ لغز ساغا APK هو لغز لعبة من الملك - منتج كاندي كراش ساغا ضرب. هنا سوف تكون متورطة في الجمع بين المهارات التحدي وحل الألغاز فريدة من نوعها لإنقاذ الحيوانات الأليفة رائعتين في خطر. كسر الطوب، والحيوانات الأليفة الإنقاذ والعناية بهم في الحيوانات الأليفة الرئيسية.

لمس كتل من نفس اللون، وبناء التعزيز قوية لإنقاذ الحيوانات الأليفة واعادتهم الى الوطن بسلام. سوف تبدأ مغامرة لإنقاذ الحيوانات الأليفة مع الذئب فيرم وفتح العديد من الحيوانات الأليفة من جميع الأشكال، وكذلك أحجام مختلفة على طول الطريق. سيتم رفع الحيوانات الأليفة المحفوظة في الصفحة الرئيسية الحيوانات الأليفة

الحيوانات الأليفة الإنقاذ لغز القصة هي لعبة مثالية "لإنقاذ" لكم من الملل وتساعد لديك الكثير من لحظات المرح. كما يقدم الخاصة لعبة اللاعبين ميزة فريدة من نوعها للغاية تسمى الحيوانات الأليفة الرئيسية. هذه الميزة تسمح لك لبناء وتخصيص وتصميم البيوت الجميلة للحيوانات انقاذهم. يمكنك اختيار غرفة لكل نوع من غرفة النوم، وغرفة لعبة إلى غرفة الموسيقى وتفاعل مع الحيوانات الأليفة لطيف.

يتميز الحيوانات الأليفة الإنقاذ لغز ساغا

وخلافا للمباريات: حلوى سحق الأصدقاء ساغا أو ساغا كاندي الإزدحام. هذه اللعبة يعطي اللاعبين العديد من الطائرات الورقية الجديدة وأكثر جاذبية من ميزات خاصة مثل:

- لديك الحق في جمع أكثر من 30 الحيوانات الأليفة لطيف مثل القطط والكلاب والحيوانات أكثر غرابة مثل الباندا والكسلان.

- هناك المئات من الألغاز الصعبة التي تتطلب الذكاء الخاص بك لتكون قادرة على حلها.

- يمكنك التمتع اللعبة في مستويات التمرير الرأسي والأفقي.

- المس كتل من نفس اللون لتنفجر بهم وإنقاذ الحيوانات الجميلة واتخاذ يئز المنزل.

- عندما تتطابق مع 6 أو أكثر من كتل من نفس اللون لخلق التعزيز قوية وسوف تساعدك على التغلب على التحديات من شاشة اللعبة بشكل أسرع.

- احصل على تقوية مجانية في الحيوانات الأليفة الرئيسية ورعاية الحيوانات الأليفة لمزيد من شبكات لعب الحرة.

- زيارة الحيوانات الأليفة الرئيسية لرؤية الحيوانات الأليفة انقاذهم.

- هناك تصنيفات للتنافس حسابات مع أصدقائك والمعارضين.

- الاتصال بإنترنت لمزامنة بسهولة مباريات بين الأجهزة واطلاق العنان للميزات الكامل للعبة.

- اللعبة سوف تجلب لك الحيوانات الأليفة جميلة لا تعد ولا تحصى لجمع وسلسلة من التحديات المثيرة للاهتمام. الحيوانات الأليفة الإنقاذ لغز القصة هو خال تماما، ولكن يوفر الأدوات التي يمكن شراؤها بالنقود الحقيقية، يمكنك إيقاف هذه الميزة في الإعدادات على جهازك. كيف تلعب الحيوانات الأليفة الإنقاذ لغز ساغا:

سيكون لديك للمس كتل من نفس اللون حتى تنفجر لانقاذ الحيوانات الأليفة لطيف لطيف.

Pet Rescue Puzzle Saga

Pet Rescue Puzzle Saga apk is a puzzle game from King - producer Candy Crush Saga hit. Here you will be involved in the challenge skills combination and solve unique puzzles to save adorable pets in danger. Break bricks, rescue pets and take care of them at Pet Home.

Touch blocks of the same color and build powerful boosters to rescue pets and bring them home safely. You will begin the adventure to rescue the pet with the wolf Ferm and unlock many pets of all shapes, as well as different sizes along the way. Your saved pet will be raised in Pet Home

Pet Rescue Puzzle Saga is the perfect game to "rescue" you from boredom and help you have many fun moments. Special The game also offers players an extremely unique feature called Pet Home. This feature allows you to build, customize and design beautiful homes for rescued animals. You can choose a room for each species from the bedroom, the game room to the music room and interact with the cute pet.

Features Pet Rescue Puzzle Saga

Unlike the games: Candy Crush Friends Saga or Candy Crush Saga. This game gives players many new and more attractive kites by special features such as:

- You have the right to collect over 30 cute pets such as cats, dogs and more exotic animals like pandas and sloths.

- There are hundreds of challenging puzzles that require your wits to be able to solve.

- You can enjoy the game in vertical and horizontal scrolling levels.

- Touch the blocks of the same color to explode them and rescue lovely animals and take chugs home.

- When you match 6 or more blocks of the same color to create powerful boosters it will help you overcome the challenges of the game screen faster.

- Get a free booster in Pet Home and take care of your pet for more free play networks.

- Visit Pet Home to see the rescued pets.

- There are rankings to compete scores with your friends and opponents.

- Connect to the Internet to easily synchronize games between devices and unlock the full features of the game.

- The game will bring you countless lovely pets to collect and a series of interesting challenges. Pet Rescue Puzzle Saga is completely free, but offers items that can be purchased for real money, you can turn off this feature in the settings on your device. How to play Pet Rescue Puzzle Saga:

You will have to touch the blocks of the same color so they explode to rescue the cute and cute pets.